close

逃離了政經話題以後,學校工作突然變得有點多,所以雖然很喜歡這週的主題「義工服務」,也沒有辦法好好表現。我覺得我跟這套課程的編者一樣,學到303,他也累了我也累了,他作業也沒有好好出,然後我當然也沒有好好寫~這週我的老師去上了研習營,看到老師興奮的神情,想到以前也非常認真在鑽研教學的自己。

بتخلي الطالب بفكر بكلمة واحدة، 
هدا ما هو المحور الاساسي
المشاركة في هاي الورشة كان تنافسي. كان لازم نحنا نقدم مقالة فلسفة التدريس وكمان خطاب. شو بنتوقع؟
منظمين
متطوعات/ متطوعات الاثنين
بعرفها بالعربي، بس ما سمعت فيها بالفرنسي
كل الاطفال اناني، كل الاسر انانية وما عندهم تعاطف
كلنا بنعتمد على معض
في هناك حياة حتى للافراد، شخص على مستوى النفسه،، لان كل انسان بيحتاج انسان ثاني يساعده لحتى يعيش
الشعور الانتماء هو احسن نفسي في مجموعة محدد. يعني بحب اكون الي تاثير ايجابي على هاي المجموعة.
الها معنى
التكافل الاجتماعي بخلي العالم احسن 
واحد بيساعد شخص عنده اعاقة، التاني بيصلح السياج
طول ما بشتغل بحس انه عندي طاقة الاجابية
بتحس بالانبساط اكتر
شو رايك بفكرة ان مثلا خلي التطوع او العمل الاجتماعي جزء من المدرسة 
وممكن بتخلي المتطوع انه يقدّر حياته اكتر لما بيشوف ان هو انسان بيعطي لاشخاص بيفقدوا الاشياء اللي هو عنده، ممكن اقدر حياته اكتر. ويمكن هناك يكون ايجابية كبيرة للاشخاص لحتى يقدروا حياتهم
ابتنتشر

arrow
arrow
    全站熱搜
    創作者介紹
    創作者 sabah 的頭像
    sabah

    sabah

    sabah 發表在 痞客邦 留言(0) 人氣()