close

我今天竟然破天荒遲到!真的不敢置信,我居然會有睡過頭的一天~今天光是道歉而已,什麼都沒講到就下課了。> <"

راحت عليي نومة

ما بصدق انه راحت عليي نومة زي ما قلتلك من قبل أنا ما بروح عليي نومة ابدا

يوم من الايام كانت عم تستنى تكسي

ما لقت اي تكسي

شافوا تكسي وركبوا فيه

المدرسة بتكون على اليمين 

أنا بضل على اليمين

我兒今天問我:你的阿文課是不是只在聊天跟檢查作業。仔細想想,確實如此,我兒觀察力挺好的。XDD

arrow
arrow
    全站熱搜

    sabah 發表在 痞客邦 留言(0) 人氣()